Tuesday, July 5, 2011

Waseem Arsany the new LINKdotNET CEO

أعلنت شركة لينك دوت نت، الرائدة فى مجال خدمات الإنترنت، عن تولى السيد/ وسيم ارساني منصب الرئيس التنفيذيً لشركة لينك دوت نت خلفاً للسيد كريم بشارة وذلك بدءاً من الأول من يوليوعام 2011.
من خلال هذا المنصب الجديد، سيتولى ارساني قيادة اكثر من 1200 خبير وموظف بشركة لينك دوت نت والتيتعتبر من أكبر مقدمى خدمات الانترنت فى السوق المصري منذ 19 عاماً والتى قدمت خلالها خبرة متميزة وخدمة عالية الجودة وصلت إلى مئات الآلاف من العملاء. تحمل الشركةعلى عاتقها مسؤولية ضخمة تجاه المجتمع المصرى التى تكمن فى تزويدهم بخدمات الإنترنتمن اجل تلبية احتياجتهم من المعرفة والتقدم.

 خلال حياته المهنية التي استمرت أربعة عشرعاماً، حصل ارساني على خبرات متنوعة في العديد من المنظمات اهلته ليشغل منصب الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت. وبهذه المناسبة، اعرب ارسانى عن سعادته قائلاً: "اننى فى غاية الحماس أن أقود هذاالفريق العظيم والذي يعتبر كل منه خبير في مجاله وسأبذل قصارى جهدي في المرحلة القادمة للحفاظ على روح الفريق الواحد الذى يستمتع بالعمل سوياً. وبانجاز هذهالأولوية القصوى، سنتوالى فى تحقيق اهدافنا من خلال الالتزام الكامل للفريق الواحدبكل طاقته حتى نستمر كأفضل مقدم خدمات الانترنت فى مصر." لقد حصل ارساني على بكالوريوس التجارة من جامعة عينشمس عام 1997 وشهادة الحاسبين والمراجعين الامريكية عام 2000 وبدأ حياته المهنية فيمختلف الشركات المتخصصة فى الادارة المالية والشركات الاستشارية. ثم فى عام 2007 انضم الى شركة لينك دوت نت ليشغل منصب المدير المالى بالشركة وأخيراً المديرالمالي التنفيذي للشركة فى عام 2009 والتى خلالها حقق العديد من الإنجازات ليصبحالآن الرئيس التنفيذى للشركة.
بعد العديد من الإنجازات التى أثمرتإلى وصول لينك دوت نت لتصبح من اكبر مقدمى خدمات الانترنت فى مصر والشرق الاوسط،قرر السيد كريم بشارة استئناف مسيرته والمضى قدما، وقد صرح قائلاً: "أنني على ثقة تامة أن وسيم سيواصل العمل ليس فقط بنفس القدر من الشغف والتحدي ولكنه سوف يعمل جاهداً مع فريق العملوالموظفين بالشركة من أجل مواصلة تزويد عملائنا بأفضل الخدمات وبنفس الكفاءة."

No comments:

Post a Comment