Sunday, July 3, 2011

tweetnadwa next wed july 6th on the economy and the social justice in egypt

الطيور على أشكالها تلتقي: تويت ندوة عن الاقتصاد و العدالة الاجتماعيةWednesday, July 6 · 6:30pm - 9:30pm   مسرح روابط بوسط البلد
 3 ش حسين المعمار، متفرع من شارع النبراوي، متفرع من ش شامبليون وسط البلد - القاهرة

#tweetnadwa
الطيور على أشكالها تلتقى  ندعوكم لحضور تويت ندوة عن الاقتصاد المصري و العدالة الاجتماعية الأربعاء 6 يوليو الساعة السادسة و النصف مساء بمسرح روابط بوسط القاهرة.

الثورة طالبت بالكرامة الانسانية و العدالة الاجتماعية، الثورة أقرت أن العلاقة ما بين العيش و الحرية وثيقة. كيف نحقق العدالة الاجتماعية؟ كيف تضمن الحرية كرامة العيش؟ ما حقيقة الأزمة الاقتصادية الحالية؟ ما موقفنا من القروض؟ هل من حقنا نفتي في الاقتصاد أم نترك الأمر للخبراء؟
!!المتحدثون الأساسيون:
* خالد علي
* وائل جمال @waelgamal
* لبنى درويش @lobna
* وائل نوارة @wnawara
* مينوش عبد المجيد @minoushy
مسرح روابط: 3 ش حسين المعمار، متفرع من شارع النبراوي، متفرع من ش شامبليون – وسط البلد - القاهرة
خريطة المسرح
 http://is.gd/Uhw3Sw
بعكس المعتاد سيخصص النصف الأول للحوار المفتوح يطرح فيه الحضور تعريفهم للعدالة الاجتماعية و أسئلتهم عن الاقتصاد، و في النصف الثاني حوار موجه مع المتحدثين الرئيسيين عن التجارب المختلفة لتحقيق العدالة الاجتماعية و ادارة الاقتصاد.
التويت ندوة، لقاء يستلهم روح تويتر و حلقات النقاش بالميدان، يمزج ما بين الشخصي و السياسي، يتحدث فيه أهل تويتر و من يحبونهم، فرصة لتعميق النقاش الدائر، الكلمة فيها لا تزيد عن 140 ثانية أسوة بتويتر، و الجو حميمي و مرح و الكلام عفوي كما في الميدان

No comments:

Post a Comment