Friday, July 8, 2011

siemens sponspors ENPPI football team

سيمنس – الشريك التكنولوجى لفريق نادى إنبى لكرة القدم

نظمت كل من شركة سيمنس ونادى إنبى مؤتمراً صحفيا للإحتفال برعاية سيمنس لفريق نادي إنبي لكرة القدم. مما يخلق بدوره اتصالا بصريا بين الجمهور وعلامة سيمنس علاوة علي اقتران اسم سيمنس بمنتجات وحلول قطاع الطاقة. وقد اتفقتا شركة سيمنس ونادي إنبي علي شعار "سيمنس – الشريك التكنولوجي لنادي إنبي" وهو ذات الشعار المستخدم في الرعاية الدعائية والمواد الإعلانية.
ومن المعروف أن لشركة سيمنس مكانتها الرائدة فى مجال الطاقة إلى جانب مجاليّ النفط والغاز. إذ تٌقدم الشركة مجموعة فريدة ومبتكرة من المنتجات والحلول التكنولوجية إلي جانب خبراتها التي استمرت عدة عقود من الزمن ومساهمتها الناجحة في تنفيذ الآلاف من المشروعات العالمية العملاقة. ولذلك استطاعت سيمنس أن تكون بحق من أهم الشركاء في أنشطة وعمليات قطاع النفط والغاز لأنها تستند في المقام الأول علي الموثوقية، والابتكار، والتقنيات والأنظمة الصديقة للبيئة واستخدام تكنولوجيا ذات كفاءة عالية في جميع مراحل صناعة النفط والغاز. ويمكننا القول أن الهدف الاسمي لسيمنس هو تحقيق نجاح متواصل ودائم لأنشطة عملائنا
.
 وفى إطار فعاليات المؤتمر، عبرالمهندس/ محمد المهدى، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة سيمنس مصر عن سعادته البالغة بهذا الحدث وصرح قائلاً بأن" نادى وشركة إنبى ليسوا فقط عملاء لسيمنس ولكن شركاء حقيقيون، إذ تسعى سيمنس دائماً إلى الوصول إلى المركز الأول (القمة) بخطى ثابتة، وهى رؤية مشتركة أيضاً لنادى إنبى، الذى يسير بخطى دئوبة نحو الهدف."


ولقد أشار المهندس / محمد المهدى لكون سيمنس شركة رائدة في توفير الحلول التكنولوجية للأحداث الرياضة كاستضافة مهرجانات أو مباريات رياضية فى دول عدة وذلك لكونها شريكاً فعالاً في مجال بناء البنية التحتية بما في ذلك مشاريع الملاعب والاستادات العالمية. إذ تقدم سيمنس حلولا رئيسية في مجالات الإنارة، والأمن، والمراقبة العامة. ومن أمثلة بعض المشاريع الرئيسية لشركة سيمنس في هذا المجال توفير أعمال تشمل حلول أمنية، وإدارة المباني، نظام الطرق السريعة، إضاءة الاستاد، وإدارة الطاقة لاستاد اليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية الذي استضاف افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006، كما وفرت سيمنس أيضا التكنولوجيا لحجز التذاكر، التحكم ومراقبة دخول الجمهور.

وخلال المؤتمر، أعلن المهندس عماد غالى، رئيس قطاع الغاز والبترول والطاقة الصناعية لشركة سيمنس مصر بأن " هذا الحدث يتواكب وإطلاق شركة سيمنس لأحدث تربينات الغاز الصناعية للسوق المصري وهو طراز      SGT-750 الذي يتميز بتصميم جديد يجمع بين الأصالة والحداثة والتطور الهندسي بما يحقق أكبر قيمة للعملاء تزداد يوما بعد يوم، هذا إلي جانب أن تصميم هذا التوربين الجديد يتميز بسهولة الصيانة وأقصي مدة استخدام حيث أنه تم تصميم طراز SGT-750 خصيصا لتحمل ظروف الخدمة الشاقة والقدرة علي تحمل أقصي درجة من الأحمال. يستطيع توربين الغاز طراز SGT-750 إنتاج طاقة كهربائية بسعة 37 ميجاوات علاوة علي أنه يتناسب تماما مع بقية توربينات الغاز الصناعية إنتاج سيمنس ذات القدرات التي تبدأ من 4 وحتي 47 ميجاوات. ولا يفوتنا أن نذكر أن التوربين الجديد يحقق طاقة كهربائية عالية وكفاءة عالية بفضل تقنيات حرق جديدة تحد من انبعاث الغازات الضارة بالبيئة ومن ثَم الحفاظ علي بيئةً نظيفة.





ولقد أعرب السيد/ ماجد نجاتى رئيس نادى انبي عن ان "عقد الرعاية الذي وقعه النادي مع شركة سيمنس... هو تقدير لقيمة انبي في الفترة الاخيرة وتأكيد على ما يتمتع به النادي من استقرار اداري وفني لناد عمره الرياضي في الدوري الممتاز تسع سنوات فقط."

وفى ختام المؤتمر قام السيد/ ماجد نجاتى بتسليم السيد/ محمد المهدى الدرع الخاص بنادى إنبى، تعبيراُ عن سعادة النادى بهذه الشراكة.

.ومن الجدير بالذكر، أن شركة سيمنس تحتفل بمرور 110 عاماً لنشاطها فى مصر في مجالات الصناعة والطاقة والرعاية الصحية.


No comments:

Post a Comment