Thursday, July 14, 2011

MobiNil and jeep car summer festival and promotion campaign

كرايسلر وموبينيل فى أكبر حدث في صيف 2011
عيش علي النت مع موبينيل وإكسب جيب شيروكي
يشهد الصيف الحالي في مصر أكبر حدث تشارك فيه كرايسلر مصر وموبينيل. فسوفيستمتع عملاء موبينيل الذين يستخدمون الموبايل إنترنت أو موبينيل USB مودم بأعلى سرعة تحميل وتصفح وتشات علي النت مع إمكانية الفوز بواحدة من 30 سيارة جيب شيروكي ليميتد 2011.

تقيم موبينيل - تحت إشرافوزارة التضامن الإجتماعي - مسابقة لعملائها الذين يستخدمون الموبايل إنترنت أوموبينيل USB مودم، حيث يشترك العميل بمجرد إرسال SMS فيها كلمة (جيب) أو Jeep الي رقم 3030 ثم يرد علي السؤالالذي يصله، وبعد ذلك يدخل أصحاب الإجابات الصحيحة في 4 سحوبات للفائزين خلالالصيف، علماً بأن فرصة العميل في الفوز بالجيب شيروكي تزداد كلما زاد إستخدامه للموبايل الإنترنت أو لـ موبينيل USB مودم.

وفيما تعتبر المفاجأة الكبيرة للصيف الحالي سوف تجوب شوارع القاهرة والساحل الشمالي عدد من سيارات الجيب شيروكي إحتفالاً بمسابقة موبينيل إنترنت. والجدير بالذكر أن سيارات الجيب شيروكي ليميتد 2011 ذات الدفع الرباعي تتميزبقوة كبيرة بمحرك سعة 3.7 لتراً و210 قوة حصان كما تتمتع بمواصفات عالية الجودةفيما يخص مواصفات الأمن والسلامة التى لا تضاهيها أي سيارة أخرى فى فئتها.  فجميع سيارات الجيب قد تم تصميمها ليس فقطلتجنب التعامل مع الحوادث ولكن أيضاُ لتوفير أعلى مستوى من الحماية، بدءاً منمتانة هيكل السيارة الجيب، الذى يعد بمثابة الحصن الأساسي لسلامة الركاب، مروراًببرنامج الثبات الإليكتروني (ESP) ونظام المقاومة الإليكتروني للميلان (ERM) ونظام منع إنغلاق الفرامل (ABS) ونظام منع الإنزلاق على جميع السرعات وحتى الوسائد الهوائيةالمتطورة، ذات مراحل إنتفاخ متعددة، وغيره من مواصفات السلامة والأمان التى دائماًما يتم التركيز عليها من قبل العميل عند إختياره لأي سيارة

No comments:

Post a Comment