Thursday, June 2, 2011

a visit from the Kuwaiti Televesion to the Media city

وفد التليفزيون الكويتى يزور مدينة الإنتاج الإعلامىالخميس، 2 يونيو 2011 - 17:32  كتب ريمون فرنسيس
التقى المحاسب سيد حلمى، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى، عددًا من قيادات وفد التليفزيون الكويتى الرسمى، الذى يزور مصر حالياً برئاسة بندر المطيرى مدير إدارة الإنتاج بالتليفزيون لبحث أوجه التعاون المشترك وتفعيل بروتوكول التعاون الإعلامى المصرى الكويتى، وذلك فى إطار العلاقات المتميزة بين مدينة الإنتاج الإعلامى والتليفزيون الكويتى.

وقام الوفد بالاطلاع على الأعمال الدرامية التى تنتجها المدينة هذا العام ومنها مسلسل عريس ديليفرى، حيث زار الوفد المسلسل أثناء التصوير بالمدينة والتقوا بأبطال العمل الفنان هانى رمزى والفنانة القديرة هالة فاخر والنجمة الشابة إيمى سمير غانم، والفنان لطفى لبيب والمخرج أشرف سالم، كما قام الوفد بمشاهدة أجزاء من حلقات مسلسل رجل من هذا الزمان أثناء المونتاج، وهو العمل الذى يتناول السيرة الذاتية للعالم المصرى دكتور مصطفى مشرفة وإخراج إنعام محمد على.. هذا وقد أبدى الوفد إعجابه بالعملين.
وصرح بندر المطيرى بأن تليفزيون الكويت بصدد التعاقد على عرضهما فى رمضان القادم، مؤكداً أن التليفزيون الكويتى لا يستغنى عن الدراما المصرية سواء فى رمضان أو على مدار العام.
وفى نهاية الحوار أعرب المطيرى أن الشعب الكويتى يعتز بمصر وتاريخها الفنى، متمنياً للشعب المصرى كل ازدهار وتقدم، مؤكدا أن مصر سوف تعود للقيادة العربية باعتبارها الشقيقة الكبرى وقلب العروبة النابض.
ضم الوفد الكويتى فوزى الياقوت، مدير إدارة العروض، ومحمد المسرى، مدير إدارة المنوعات.

No comments:

Post a Comment