Wednesday, May 18, 2011

The military prosecutor, issued on Wednesday May 18th, a decision to call amr Khafagy , the editor in chief of''shorouk newspaper''daily, for the investigation of the news published by the newspaper concerning the pardon speach for former President Hosni Mubarak in exchange for recovery of funds.

''العفو عن مبارك'' يُحيل رئيس تحرير ''الشروق'' للنيابة العسكرية
5/18/2011 11:00:00 PM  كتب - أحمد الشمسي:
أصدرت النيابة العسكرية، مساء الأربعاء، قراراً باستدعاء عمرو خفاجي، رئيس تحرير صحيفة ''الشروق'' اليومية، للتحقيق بشأن الخبر الذي نشرته الجريدة والخاص بالعفو عن الرئيس السابق حسني مبارك في مقابل استرجاع أمواله.
كما استدعت النيابة العسكرية، نقلا عن برنامج (الحياة اليوم) على قناة الحياة الفضائية، اثنين من محررين الجريدة الذين قاموا بتحرير خبر العفو عن مبارك للتحقيق معهم في هذه الواقعة.
وكانت صحيفة ''الشروق''، قد نشرت في عددها - الثلاثاء - عن خطاب مسجل للرئيس السابق حسني مبارك سيتم بثه صوتياً عبر قنوات مصرية وعربية يقدم فيه مبارك اعتذاراً عن نفسه وعن أسرته، خاصة حرمه سوزان ثابت عما يكون قد بدر منه من اساءة لأبناء الوطن بسبب سوء تصرف ناجم عن نصيحة بعض المستشارين او معلومات خاطئة تم رفعها للرئيس السابق وذلك حسب مصادر مصرية وعربية رسمية.
وذكرت ''الشروق'' - نقلا عن مصادر مصرية وعربية رسمية - أن الخطاب يقوم علي صياغته الرئيسية أحد كبار الصحفيين المصريين، وأضافت أن الخطاب سيشمل إبداء مبارك وزوجته الرغبة الأكيدة في التنازل عن كل ممتلكاتهما لصالح الشعب في مقابل عفو المجلس العسكري
نتائج البحث ﻓﻲ Googleالمجلس العسكري ينفي تأجيل انتخابات الرئاسة حتى 201227 آذار (مارس) 2011 ... نفى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ما تردد عن تأجيل انتخابات الرئاسة حتى عام 2012، وذلك في رسالته التي حملت رقم 28 ونشرها مساء الأحد على حسابه ...المجلس العسكري: منع مبارك من اجراء مراسلات أو اتصالات يتطلب قراراً ...علق اللواء أركان حرب اسماعيل عتمان مدير ادارة الشؤون المعنوية عضو المجلس الاعلى للقوات المسلحة عن قضية المدون مايكل نبيل.السعودية تنفي الضغط على المجلس العسكري لمنع مُحاكمة مبارك24 آذار (مارس) 2011 ... وتداولت مواقع الكترونية وصحف مصرية وعربية مؤخراً أخباراً حول ضغوط سعودية وخليجية على المجلس العسكري المصري لمنع محاكمة مبارك نهائياً وإلا ...المجلس العسكري ينفي تعرضه لضغوط من السعودية والإمارات26 نيسان (إبريل) 2011 ... نفى المجلس الأعلى للقوات المسلحة تعرضه لضغوط خارجية في الفترة الماضية، من بعض الدول تحديدا المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية ...ائتلاف شباب الثورة يعلق حواره مع المجلس العسكري10 نيسان (إبريل) 2011 ... ادان ائتلاف شباب الثورة الاستخدام المفرط للعنف في التعامل مع المعتصمين بميدان التحرير فجر السبت مؤكدا ان ذلك يعد رجوعا للوراء وانتهاكا لحقوق ...السلفيون يدعمون المجلس العسكري ويطالبون فرنسا باحترام حقوق المسلمين17 نيسان (إبريل) 2011 ... أصدر مجلس شورى علماء الدعوة السلفية بيانا، أكد فيه على دعمه وتأييده للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، ومؤازرته لتحقيق الأمن والاستقرار في مصر.المجلس العسكري ينفي السماح لرجال الجيش والشرطة التصويت في الانتخابات5 أيار (مايو) 2011 ... نفى اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة إقرار تعديلات على قانون مباشرة الحقوق السياسية.المجلس العسكري: أحبطنا مؤمرات لا يتخيلها عقل ضد مصر16 أيار (مايو) 2011 ... أعلن اللواء محمود نصر، عضو المجلس العسكري، ونائب وزير الدفاع للشئون المالية، أن المجلس القوات المسلحة أستطاعت أن تحبط مؤمرات ضد مصر، كانت ...الصفحة:12345678ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ نتائج البحث 10300
 عنهم.
ونقلت ''الشروق'' عن مصادر أن مبارك وزوجته سيكتفيان بأي معاش تقرره الدولة لهما وان طلب العفو سيشمل اسرة مبارك بكاملها، بما في ذلك نجلا الرئيس علاء وجمال مبارك المحتجزان الآن في سجن طرة قيد التحقيق في اتهامات بالفساد المالي.
 

No comments:

Post a Comment