Sunday, May 8, 2011

Ahram newspaper chairman gave a reply and an open discussion with ahram employees

رد الاستاذة سعادة حسين من الفيس بوك الخاص بها
فى تقليد جميل أرساه أستاذ لبيب السباعى رئيس مجلس الادارة للتواصل معنا فقد اتصل بى اليوم السبت 7 مايو للرد على بعض الملاحظات والاستفسارات التى كتبتها على صفحات الفيس بوك سواء الجبهة او صفحته الشخصية وقد أفاد بما يلى:
  • بالنسبة للعلاوة الاجتماعية.. التقى استاذ لبيب صباح اليوم رئيس الوزراء ووزير المالية وطلب منه الأخير تقدير تكلفة العلاوة..ولايزال يؤكد انه ينتظر قرار الحكومة بالنسبة للعلاوات وهذا هو سبب التأخير .
  • بالنسبة لهيكلة الأجور فقد تم تكليف أحد المكاتب لعملها ورغم ذلك وطبقا لحديث وزير المالية فانه سينتظر قرار هيكلة الأجور على مستوى الدولة ليطبق أيهما أصلح للععاملين بالمؤسسة بمعنى تطبيق الحد الأدنى الذى مبلغه أكبر.والزميل الأستاذ عبد الفتاح الجبالى مستشار الوزير هو حلقة الوصل بين الوزارة والاهرام فى البندين السابقين.
  • بالنسبة لمطابع الكورنيش التى تخسر تم وقفها وجارى التحقيق فى أسباب الخسائر.
  • بالنسبة لبطولة الاسكواش بالغردقة..أفاد سيادته أنه استلم عمله كرئيس مجلس ادارة وكان الاتفاق سارى قبل استلامه مهالم منصبه ومع ذلك أوقفها حتى تم عمل دراسة جدوى وتأكد أن البطولة ستغطى التكاليف وتحقق فائضا للأهرام.
  • بالنسبة لموضوع اضافة 3 اسماء لكشوف التعيينات بأقسام المعلومات بناءا على توصية د. طه عبد العليم..فقد تحقق من الموضوع وثبت عدم صحته ومع ذلك هو مستعد لتلقى اية معلومات موثقة عن هذا الموضوع لاتخاذ قرار فيه.
  • وأكد للمرة الثانية أنه جارى دراسة موضوع خصم العلاوات الاجتماعية من مبلغ صندوق العاملين عند حساب المبلغ المستحق صرفه لتفادى هذا الخصم.
  • بالنسبة للزملاء الذين حصلوا على دورة الــ "ICDL" أو الرخصة الدولية للكمبيوتر فسيتم الاعلان قبل يوم 15 من الشهر الجارى عن توجه الزملاء الراغبين فى الحصول على اللاب توب لإدارة شئون العاملين لكتابة اقرارات بالموافقة على تقسيط نصف ثمن الجهاز حسب القرار الذى تم نشره منذ بداية الدورات.
  • يتم الاستعانة حاليا بوكيل الوزارة للجهاز المركزى للمحاسبات لمراجعة قرارات المجلس قبل تنفيذها تفاديا لادراج مخالفات فى تقرير الجهاز ومن ثم طلب رد الأهرام.
ولا يسعنى فى نهاية هذا البيان إلا أن أتقدم بالشكر للسيد رئيس مجلس الإدارة لاهتمامه والسعى للرد على استفساراتنا ..وأن أتقدم له بخالص التهنئة بمناسبة اختياره ضمن مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون

No comments:

Post a Comment