Saturday, May 28, 2011

Dr. Maged Osman, Minister of Communications and Information Technology said on Saturday that the ministry intends to exchange the compensation of direct private companies in mobile peer losses incurred by the cutting of communications services, Internet and SMS, which is approaching 100 million pounds, which was determined by neutral bodies.

وزير الاتصالات: تعويض شركات المحمول بـ100 مليون جنيه لقطع الخدمة أثناء الثورة

آخر تحديث: السبت 28 مايو 2011 4:33 م بتوقيت القاهرة


 صرح الدكتور ماجد عثمان، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم السبت، بأن الوزارة تعتزم صرف التعويضات المباشرة الخاصة بشركات المحمول نظير الخسائر التي تكبدوها بسبب قطع خدمات الاتصالات والإنترنت والرسائل القصيرة، والتي تقترب من 100 مليون جنيه، والتي تم تحديدها من جهات محايدة.

وأضاف عثمان، في تصريحات له على هامش فعاليات معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي 2011"، أن الوزارة وشركات الاتصالات غير متورطة في قطع الخدمة عن المستخدمين أثناء ثورة 25 يناير، وهو ما أثبتته البيانات الصادرة من الجهات المعنية في هذا الشأن، بأن الأجهزة الأمنية بالنظام السابق كانت مسؤولة عن قطع الخدمة.

جاء ذلك تعقيبا على الحكم الصادر والخاص بتغريم الرئيس السابق حسني مبارك وأحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق 540 مليون جنيه من أموالهم الشخصية للخزانة العامة للدولة، لتسببهم بأضرار ألحقوها بالاقتصاد المصري.

No comments:

Post a Comment