Thursday, April 21, 2011

soon A sat channel for the muslim brotherhood named Egypt 25 and a newspaper aswell

بديع: قناة فضائية قريبا للإخوان.. وأقباط شاركوا في تأسيس الحزب
4/21/2011 1:22:00 PM   كتب احمد الليثي

أكد الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، أن عددا من الأقباط شاركوا في تشكيل الهيئة التأسيسية لحزب ''الحرية والعدالة'' الذي اعلنت الجماعة عنه مؤخرا. وتعهد بديع بأن يرى المصريون من حزب الحرية والعدالة نموذجًا راقيًا في الممارسة السياسية. وأعلن المرشد - في مؤتمر شعبي بمدينة دمنهور - انتهاء الإخوان من إعداد قناة فضائية للجماعة باسم "مصر 25" سيتم اطلاقها قريبا بالاضافة الى جريدة للإخوان .

وقال المرشد ان الإخوان أكثر فصيل حرم من الحرية في ظل النظام البائد، وسجن نحو 40 ألفًا منهم ما يقدر بعشرين ألف سنة، من بينهم أساتذة جامعات ومهندسون وأطباء وغيرهم من الإخوان في كل سجون مصر على مر السنين، وحرموا مصر من خبرتهم وجهدهم.
وطالب الإخوان بتقديم نموذج واقعي للأمة كما حدث في ميدان التحرير، مضيفًا أن ما حدث في الميدان من الإخوان كان إنكارا للذات وليس إنكارا للهوية.
ودعا الشعب المصري إلى حماية الثورة، قائلاً: "احرسوا مصر وثورتها، وكونوا أوفياء لدماء شهدائها، ولا تجعلوا أحدًا ينجح في إفشالها والتفرقة بينكم، وهؤلاء الشهداء ضحَّوا بأغلى ما يملكون لكي تحيوا هذه اللحظات العطرة؛ فالجنة من نصيبهم إن شاء الله، ولكن يجب علينا أن نحمي هذه الثورة ومطالبها حتى تتحقق جميعها".
وأوضح أن النظام البائد حاول أن يوقع العداوة والبغضاء بين الإخوان والجيش المصري الباسل بإحالتهم إلى محاكمات عسكرية جائرة، ولكن الإخوان رفضوا، وما زالوا يقدرون دور الجيش المصري العظيم في حماية أمن مصر وأراضيها.

No comments:

Post a Comment