Friday, April 8, 2011

al wafd Satllite channel to be launched April 8th, its the first Party channel in Egypt

''المصري''.. أول قناة فضائية حزبية تنطلق السبت تجريبياً
قناة المصري القناة الحزبية الأولي في مصر
4/8/2011 8:37:00 PM  كتب – إمام أحمد:
يطلق حزب الوفد في الثامنة مساء غداً السب البث التجريبي لقناة ''المصري'' الفضائية، الخاصة به، ليصبح الوفد أول الأحزاب السياسية المصرية الذي يمتلك قناة ناطقة باسمه. وتنطلق ''المصري'' على تردد 11555 رأسي على النايل سات، ويبدأ بثها التجريبي بكلمة مطولة للدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد يتحدث فيها عن رؤية حزب الوفد للمرحلة السياسية الحالية، كما يتحدث رئيس الوفد عن المخاطر التي تحيط بثورة 25 يناير والإجراءات السريعة والحاسمة المطلوب اتخاذها لحماية الثورة.

وأفاد بيان صادر عن حزب الوفد – وصل مصراوي نسخة منه – أن البدوي ''سيطرح في خطابه العديد من التساؤلات حول أسباب ترك العناصر المحسوبة على النظام السابق الذين مازالوا موجودين فى المناصب من القمة للقاع حتى الآن وكذلك فلول الحزب الوطني السابق من أعضاء برلمان سابقين ورجال أعمال وأعضاء المجالس المحلية والعمد والمشايخ والمحافظين''.
وأشار البيان إلى ان رئيس حزب الوفد سيحدد في كلمته التي ستبثها قناة ''المصري'' عند انطلاق بثها التجريبي رؤية الحزب لتأمين الثورة من خلال عدة  مسارات''.
ووفقاً للبيان يتطرق الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد إلى تاريخ الحزب وتراثه منذ ثورة 1919، ''التي تعلم منها العالم كله وانصهر فيها المسلمون والأقباط ''.
وقال البيان إن البدوي سيطالب باستعادة روح ثورة 25 يناير، لإعلاء مبادئ المواطنة والتسامح والقبول بالأخر، كما يتطرق رئيس حزب الوفد إلى دور الحزب في الثورة.

No comments:

Post a Comment