Monday, April 11, 2011

ahly cafe , new franchise from al-ahly football club in the arab countries and europe for its fans


بالفيديو.. القيعي: محطتنا القادمة فتح فروع للأهلي ستورز بالخليج وأوربا
الأحد 10 أبريل 2011   -   6 جمادى الأولى 1432
صرح عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي بأن مشروع الأهلي ستورز سيكون موردا مهما جداً من موارد الدخل للنادي، وأن المخططين يسعون لفتح فروع جديدة للمشروع بالخليج وأوربا.
وقال القيعي في مداخلة مع قناة الأهلي: "أبارك لجمهور الأهلي إنشاء الأهلي ستورز, ولقد طورنا هذه الفكرة عن نظيراتها في الأندية الأوربية الكبرى فقد قررنا عمل ما يسمى "الأهلي بلانيت" أو كوكب الأهلي وهو يكون به "الفان شوب" وكافتيريات صديقة للبيئة لا تباع بها الشيشة".


وأضاف: "كان هدفنا توفير السلعة الحقيقية التي عندما يشتريها الجمهور يعرف أنه يدعم ناديه".
وتابع: "هدفنا توسيع نطاق هذا المشروع بحيث يكون هناك أكثر من فرع في كل محافظات مصر, وهذه هي الخطوة الأولى لمستقبل النادي الأهلي, كما أنها ستكون رافدا مهما جداً للدخل في النادي إلى جانب متحف الأهلي عندما يتم افتتاحه".
واستطرد: "سيساهم هذا المشروع في تقديم السلعة الأصلية للمستهلك وهو ما سيقلل من القرصنة على العلامة التجارية, وأرجو من الشركة التي أخذت هذه الحقوق التوسع في إنشاء الفروع لأنها كلما كثرت الفروع قلت عملية القرصنة".
وقال: "خطوتنا القادمة نقل هذه الفروع إلى دول الخليج وأوربا فهناك تحمس كبير منا لهذه الخطوة, وهدفنا هو تأمين مستقبل النادي الأهلي في المستقبل".
وختم: "طموحنا هو تحويلها إلى "الأهلي براند" بحيث يسعى الراغبون في شراء حقوق أسم الأهلي كافيه بنفس السمات واللون مثلها مثل محلات الأطعمة الكبيرة التي تراها من بعيد فتعرفها من علاماتها التجارية
 
http://www.shootha.com/egyptian-football/news/11/april/10/9106

No comments:

Post a Comment