

وأكمل فيربروغي: "بصفتها علامة معنية جداً بمفهوم "قوة الصورة"، تستخدم كانون فوتوكينا كمنصة لإطلاق حملة Power To التي تجمع وتروّج بقوة لعروض التكنولوجيا والمنتجات التي تقدّمها الشركة للمستهلكين والمحترفين على حد سواء".
هذا ولمس الشركاء في المعرض لمس اليد تفوّق منتجات كانون من حيث قدرات الاتصال، إذ تسمح للجميع بتشاطر الصور بسهولة بفضل حلولها المتطوّرة لالتقاط الصور وطباعتها ومزاياها اللاسلكية الجديدة، فضلاً على مزايا مثل تطبيق Camera Window من كانون التي تسمح بتحميل الصور فوراً من الكاميرا إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك ويوتيوب.
ويحمل هذا العام معنى مميزاً لشركة كانون، فهي تحتفل بربع قرن من الخبرة في مجال التصوير مع إطلاق نظام EOS الذي ابتكرته. وحصل زوّار المعرض على لمحة عن EOS 6D وEOSM الأحدث، وهي أول كاميرا كانون خالية من المرايا CSC، ومن المقرّر أن تُطرح في منطقة الشرق الأوسط في أواخر السنة.
تجدر الإشارة إلى أنّ معرض الشركاء فوتوكينا هو آخر معرض من بين مجموعة متواصلة من الفعاليّات التي تهدف إلى دعم شركاء كانون والإضاءة على منتجات التصوير من كانون.
No comments:
Post a Comment