أضيفت في 00:38

كتب : علاء مصطفى
اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون علي شراء دقائق إعلانية في برنامج «ستاد النيل» بقيمة مديونيات 34 مليون جنيه اتحاد الكرة لدي التليفزيون.
يعتزم الاتحاد المصري لكرة القدم طرح مزايدة علي الوكالات الإعلانية لبيع دقائق إعلانية في الاستديو التحليلي لمباريات كرة القدم الموسم الحالي في التليفزيون المصري «ستاد النيل»، بالاضافة إلي الإعلان في أي محتوي برامجي بجميع القنوات التليفزيونية والشبكات الإذاعية.
قال إيهاب صالح، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«البورصة»: إن الاتحاد سيطرح كراسة شروط إعلانات الاستديو التحليلي للقنوات الحكومية «الفضائية المصرية ـ القناة الثانية ـ النيل للرياضة ـ إذاعة الشباب والرياضة بالراديو».
أكد أن عمر عفيفي، رئيش شركة برومو آد للإعلان اتفق مع سمير زاهر، رئيس الاتحاد علي الإنتاج الفني لبرنامج «ستاد النيل» الذي خطط لحصول الاتحاد المصري علي دقائق إعلانية ببرنامج «ستاد النيل» مقابل مديونيات التليفزيون لدي اتحاد الكرة.
أوضح ان الاتفاق بين المنتج الفني عمر عفيفي وأسامة هيكل، وزير الإعلام يتضمن تغييراً جذرياً لبرنامج ستاد النيل من خلال تبديل طاقم البرنامج ككل بدءاً من الفنيين وطاقم الإعداد ومقدم البرنامج والمحللين المتعاقد معهم التليفزيون.
فازت شركة برومو آد برعاية مسابقات اتحاد كرة القدم لمدة موسمين بقيمة تجاوزت 52 مليون جنيه.
أضاف انه من المقرر طرح كراسة الشروط 17 أكتوبر الجاري مقابل 100 ألف جنيه ومبلغ تأميني مليون جنيه، علي ان تعقد جلسة الاستفسارات 22 أكتوبر فيما ستفتح المظاريف الفنية 24 الشهر ذاته والبت في المظاريف المالية نهاية أكتوبر الجاري.
علمت «البورصة» ان شركة برومو آد قامت بمساعدة إحدي شركات المياه الغازية المتعامل معها في بناء ديكور جديد للبرنامج.
قررت اللجنة السباعية طرح كراسة شروط الخاصة بمباريات الدوري العام للقنوات الراغبة في الشراء رافضاً الافصاح عن قيمة بيع مباريات الدوري.
No comments:
Post a Comment